قياس مستوى الأداء الوظيفي لدى العاملين في القطاع المصرفي

المؤلفون

  • ربى الكنج جامعة تشرين

الملخص

هدف البحث إلى تحديد مستوى الأداء الوظيفي لدى العاملين في المصارف السورية الخاصة من وجهة نظر المسؤولين (مدير, معاون مدير, رؤساء الأقسام والشعب), وذلك وفق مؤشرات الأداء الآتية: المعرفة بمتطلبات الوظيفة, نوعية العمل, كمية العمل المنجز, المثابرة والوثوق.

اعتمد البحث على المنهج الوصفي التحليلي, حيث استهدف البحث الحالي (11) مصرف, وتمّ توزيع (66) استبيان, واسترجع منها (59) استبيان بنسبة استجابة (89.39%).

أظهرت النتائج أنّ مستوى الأداء الوظيفي لدى العاملين في المصارف محل الدراسة هو مستوى مرتفع على المستوى الكلي, وفيما يخص المؤشرات الفرعية للأداء.

 

السيرة الشخصية للمؤلف

ربى الكنج، جامعة تشرين

 مدرّسة, المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية, رئيس قسم المصارف  

التنزيلات

منشور

2020-11-16

كيفية الاقتباس

1.
الكنج ر. قياس مستوى الأداء الوظيفي لدى العاملين في القطاع المصرفي. Tuj-econ [انترنت]. 16 نوفمبر، 2020 [وثق 25 نوفمبر، 2024];42(5). موجود في: https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/econlaw/article/view/10093