تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء دراسة ميدانية على عملاء شركة سيرتيل في الساحل السوري

المؤلفون

  • بسام زاهر جامعة تشرين

الملخص

هدف البحث إلى التعرف على درجة تأثير جودة الخدمة الالكترونية على رضا عملاء شركة سيرتيل في الساحل السوري من خلال التركيز على أربعة أبعاد لجودة الخدمة الالكترونية وهي الاعتمادية وسهولة الاستخدام والتفاعلية والتصميم.

وقد أشارت نتائج البحث إلى يوجد تأثير معنوي لكل بعد من أبعاد جودة الخدمة الالكترونية المتمثلة بالاعتمادية، وسهولة الاستخدام، والتفاعلية، والتصميم على رضا عملاء شركة سيرتيل في الساحل السوري.

وتمثلت أهم توصيات البحث بضرورة قيام الشركة محل البحث بالعمل المستمر لتقديم الخدمات الالكترونية بدرجة عالية من الكفاءة، والسعي للوصول إلى الأخطاء الصفرية، والتفاعل الفعال مع طلبات العملاء الالكترونية على مدار 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع، تصميم الخدمات الالكترونية بشكل مبتكر وجذاب بحيث تؤثر بشكل فعال على العملاء من خلال استخدام تقنيات التسويق الحسي وتقنيات التسويق العصبي.

التنزيلات

منشور

2024-11-10

كيفية الاقتباس

1.
زاهر ب. تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء دراسة ميدانية على عملاء شركة سيرتيل في الساحل السوري. Tuj-econ [انترنت]. 10 نوفمبر، 2024 [وثق 25 نوفمبر، 2024];46(4):91-112. موجود في: https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/econlaw/article/view/17433

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

<< < 1 2 3 4