دور التسويق الفيروسي في اختيار العلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستهلكي الأجهزة الخلوية في محافظة اللاذقية)
الكلمات المفتاحية:
التسويق الفيروسي ، العلامة التجارية ، مستهلكي الأجهزة الخلويةالملخص
هدف البحث تحديد دور التسويق الفيروسي في اختيار العلامة التجارية للأجهزة الاستهلاكية الخلوية في محافظة اللاذقية وذلك من خلال دان (مواقع التواصل، الحملات التسويقية، التحفيز المادي)، من خلال التقييمات التي صممتها الأجهزة الاستهلاكية النشطة في اللاذقية.
بعد العثور على مستخدمين في اللعبة الوصفي، ومجتمع البحث مستهلكي الأجهزة الخليوية في محافظة اللاذقية، أما أرتقى البحث فهي أريت ميسرة وبلغ عدد أفرادها (150) حيث قام الباحث بتوزيع 150 استبانة، تم استرجاع 134 استبانة صالحة للتحليل ويب بنسبة كاملة 89.33%، وقد تم يعتمد على برنامج spss26 بالبحث في البحث، وقد أدرك أن مواقع التواصل الاجتماعي تعرف بشكل أساسي مركزي في توجيه المستهلكين، حيث هناك ينظرون إلى العلامات التجارية والمساهمة في بناء صورة ذهنية معينة وحملات تسويقية.من الأدوات لجذب المستهلكين، وتفاعلهم مع العلامات، وتحفيزهم. على الشراء، والتحفيز المادي يلعب دوراً في القيمة الغذائية للراقصة للعلامة ويحفز على اتخاذ قرار الشراء. أي يوجد دور معنوي للتسويق الفيروسي بأبعاده (مواقع التواصل، الحملات التسويقية، التحفيز المادي) في اختيار العلامة التجارية للأجهزة الاستهلاكية الاستهلاكية في محافظة اللاذقية.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International License.
-
يحتفظ المؤلفون بحقوق النشر ويمنحون حق النشر في المجلة لأول مرة مع نقل الحقوق التجارية إلى مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية-سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية بموجب الترخيص CC BY-NC-SA 04 الذي يسمح للأخرين بمشاركة العمل مع الإقرار بتأليف العمل والنشر الأولي في هذه المجلة. يمكن للمؤلفين أن يستخدموا نسخة من مقالاتهم في نشاطهم العملي وعلى مواقع علمية خاصة بهم على أن يتم الإشارة إلى مكان النشر مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية-سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية ويمتلك القراء الحق بنسخ ونقل من المقالات والمزج والإضافة إلى اعمالهم العلمية والاستشهاد مع ذكر مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية-سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية الناشر .
- المجلة تستخدم ترخيص CC BY-NC-SA مما يعني
- الإسناد - يجب عليك منح الائتمان المناسب ، وتقديم ارتباط إلى الترخيص ، وبيان ما إذا تم إجراء تغييرات.
- يمكنك القيام بذلك بأي طريقة معقولة ، ولكن ليس بأي طريقة توحي بأن المرخص يؤيدك أو يؤيد استخدامك.
- غير تجاري - لا يجوز لك استخدام المواد لأغراض تجارية -
- . ShareAlike إذا قمت بإعادة مزج المواد أو تحويلها أو البناء عليها ، فيجب عليك توزيع مساهماتك بموجب نفس الترخيص مثل الأصل. لا قيود إضافية - لا يجوز لك تطبيق الشروط القانونية أو التدابير التكنولوجية التي تقيد الآخرين قانونًا من فعل أي شيء يسمح به الترخيص
- .