تحديد مميزات الإقلاع التي تحد من الحمولات الديناميكية في النظم الكهروميكانيكية ذات المحركات العديدة

Authors

  • شفيق باصيل
  • عزت حسن
  • أسامة مشيش

Abstract

قمنا في هذه الدراسة بتحديد طريقة لحساب المميزات الميكانيكية لنظم القيادة الكهروميكانيكية العديدة المحركات التي تؤمن خفض الاهتزاز في الحالات العابرة بالإضافة إلى خفض الحمولات الديناميكية (عزوم المرونة) إلى الحدود المسموح بها في العناصر الميكانيكية الداخلة في تركيب النظام الكهروميكانيكي المدروس أثناء اختيار الخلوص الميكانيكي (عندما يتحقق الاتصال التام بين المحرك والآلية) .

 

In this research we have definited a way to calculate the mechanical characteristics of the polymotors electromechanical systems to achieve reducing in transient pulsation in addition to reduction dynamic loads (flexibility torques) down to allowed limits in the mechanical elements. Those are involved in the construction of electromechanical system to be analyzed during defining of the mechanical clearance (at achievement of complete connection between the machine and the instrument ).

Downloads

Published

2019-01-22

How to Cite

1.
باصيل ش, حسن ع, مشيش أ. تحديد مميزات الإقلاع التي تحد من الحمولات الديناميكية في النظم الكهروميكانيكية ذات المحركات العديدة. Tuj-eng [Internet]. 2019Jan.22 [cited 2024Feb.26];27(1). Available from: https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/engscnc/article/view/6890

Most read articles by the same author(s)

1 2 > >>