دور عناصر تسويق المحتوى في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة مسحية على مستهلكي علامة سيرونيكس في محافظة اللاذقية

المؤلفون

  • ريزان نصور جامعة تشرين
  • نور وحود جامعة تشرين
  • محمد حماد جامعة تشرين

الملخص

هدَف البحث إلى دراسة دور تسويق المحتوى في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية، وذلك من خلال دراسة دور عناصر تسويق المحتوى (الجاذبية، الملاءمة، القيمة) في تحسين الصورة الذهنية. واعتمد الباحث على المنهج الوصفي التحليلي كمنهج عام للبحث، حيث تم تصميم استبيان وتوزيعه على عينة البحث المكونة من 318 مفردة من مستهلكي شاشات سيرونيكس في محافظة اللاذقية (ريف ومدينة)، كما استخدم الباحث البرنامج الإحصائي spss في تحليل إجابات عينة البحث.

توصل الباحث إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لتسويق المحتوى على الصورة الذهنية لشركة سيرونيكس وكان ترتيب أبعاد تسويق المحتوى من حيث درجة التأثير هذه وفق الترتيب الاتي: الملاءمة، القيمة، الجاذبية.

 

 

 

 

 

 

السير الشخصية للمؤلفين

ريزان نصور، جامعة تشرين

أستاذ مساعد

نور وحود ، جامعة تشرين

أستاذ مساعد

محمد حماد، جامعة تشرين

طالب دراسات عليا (دكتوراه تسويق)، قسم إدارة الأعمال

التنزيلات

منشور

2021-11-09

كيفية الاقتباس

1.
نصور ر, وحود ن, حماد م. دور عناصر تسويق المحتوى في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة مسحية على مستهلكي علامة سيرونيكس في محافظة اللاذقية. Tuj-econ [انترنت]. 9 نوفمبر، 2021 [وثق 25 نوفمبر، 2024];43(5). موجود في: https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/econlaw/article/view/11078

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

<< < 1 2