مستوى رضا معلمي لواء بني كنانة عن إدارة وزارة التربية والتعليم الأردنية للتعلم الإلكتروني

المؤلفون

  • شاكر خالد حمادنه إربد

الملخص

هدف البحث إلى تعرّف مستوى رضا معلمي لواء بني كنانة عن إدارة وزارة التربية والتعليم للتعلم الإلكتروني في الأردن، والفروق الّتي تُعزى لمتغيّرات الجنس والمَرحلة التعليمية وسنَوات الخبرة، باستخدام المنهج الوصفي المَسحي. ولتحقيق أغراض البحث تم بناء استبانة تكونت بصورتها النّهائية من (10) فقرات، وتم تطبيقها على (45) فردا من معلمي مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة، اربد، الأردن، خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2021/ 2022. وأظهرت نتائج البحث أن مستوى رضا معلمي لواء بني كنانة عن إدارة وزارة التربية والتعليم للتعلم الإلكتروني في الأردن جاءَ بدرجة متَوسطة، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لمتغيرات الجنس، والمرحَلة التعليمية وسَنوات الخبرة. وفي ضوء نتائج البحث تم الخروج بعدد من التوصيات والمقترحات.

السيرة الشخصية للمؤلف

شاكر خالد حمادنه، إربد

وزارة التربية والتعليم- مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة

 

التنزيلات

منشور

2022-03-15

كيفية الاقتباس

حمادنه . ش. خ. . (2022). مستوى رضا معلمي لواء بني كنانة عن إدارة وزارة التربية والتعليم الأردنية للتعلم الإلكتروني . مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية- سلسلة الآداب والعلوم الانسانية, 44(1), 333–346. استرجع في من https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/humlitr/article/view/11967