Skip to main content
Skip to main navigation menu
Skip to site footer
Open Menu
Main
Current
Archives
Publishing
Terms of Publication
criteria for authorship
Article Model
University staff submission
student submission
Researcher ; Master; PhD, Please attach a picture of your certifica
Fees publishing
Film for author
Submissions 2024
Submission Request 2025
Reviewer
Reviewer Guideline
For Reviwer
Search
Search
Register
Login
Search
Search
Home
/
Archives
/
Vol. 34 No. 4 (2012): الآداب والعلوم الانسانية
Vol. 34 No. 4 (2012): الآداب والعلوم الانسانية
Published:
2020-09-09
Articles
ظاهرة التصغير في كتاب سيبويه وأبعادها النظرية والدلالية والجمالية
مالك يحيا
PDF
جدليّة العلاقة بين الداخل والخارج في عالم عبد الرحمن منيف الروائي " رواية حين تركنا الجسر نموذجاً "
محمد مروشيه
PDF
(جماعات المصالح, القوى الضاغطة) جماعات المصالح اليهودية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية نموذجاً
فارس النداف
PDF
بنية حوض القش ومناخه دراسة في الهيدرولوجيا التطبيقية
جوليت سلوم
PDF
نظام اللّغة العربيّة العام والنّزوع نحو الارتقاء
إبراهيم البب, فراس عبد الحليم
PDF
الأنماط الجرمية المنتشرة في محافظة اللاذقية وخصائص مرتكبيها "دراسة ميدانية للجرائم المرتكبة في السجن المركزي بمدينة اللاذقية
أديـب عقيـل, هناء برقـاوي, رنـدا اسماعيل
PDF
التربية الأسرية الديمقراطية ومستوى النمو الأخلاقي لطفل الروضة "دراسة ميدانية في رياض الأطفال بمحافظة اللاذقية الفئة الثانية "
عيسى الشماس, لميس حمدي
PDF
متطلبات تفويض السلطة من وجهة نظر مديرات رياض الأطفال في مدينة دمشق
محمد حلاق, لينا حسن
PDF
ممارسات المعلمين التدريسية في ضوء نظريات التعلم (المعرفية / جانييه/- السلوكية / ثورندايك/- الإنسانية / ماسلو/)
هاشم إبراهيم, نورا شيبان
PDF
واقع المكتبة المدرسية ودورها في تكوين الوعي الثقافي للطلبة السوريين - مدارس اللاذقية نموذجاً-
سوسن عدوان, حلا صالح
PDF
المشكلات التي تواجه طلبة كلية التربية بجامعة تشرين أثناء تطبيق التربية العملية في المدارس من وجهة نظر الطلبة أنفسهم
منى كشيك, محمد بكور
PDF
دور النماذج المقولبة في تعلم اللغة الفرنسية وتعليمها لغير المختصين
منال أسعد, منهل يوسف
PDF
دراسة تحليلية وإحصائية لحاجات طلاب اللغة الفرنسية في السنة الثانية في الكليات العلمية والتقنية بجامعة تشرين
جومانا هديوة, منال أسعد, هزار نظام
PDF
Current Issue
Information
For Readers
For Authors
For Librarians
Language
English
العربية
Browse
Make a Submission
Make a Submission