مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي (دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية)

Authors

  • Reham kasem Tishreen University

Abstract

مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي

(دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية)

Published

2022-08-29

How to Cite

قاسم ر. . (2022). مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي (دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية). Tishreen University Journal- Arts and Humanities Sciences Series, 43(2). Retrieved from https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/humlitr/article/view/13549