مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي (دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية)

المؤلفون

  • رهام قاسم جامعة تشرين

الملخص

مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي

(دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية)

التنزيلات

منشور

2022-08-29

كيفية الاقتباس

قاسم ر. . (2022). مستوى استخدام قبعات التفكير الست في تدريس مناهج مرحلة التعليم الأساسي (دراسة ميدانية على عينة من معلمي الصفوف في مدارس مدينة اللاذقية). مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية- سلسلة الآداب والعلوم الانسانية, 43(2). استرجع في من https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/humlitr/article/view/13549

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين