التدريب الصوتي في منهاج تدريس الفرنسية " لاتيتود " وأهميته في التواصل

المؤلفون

  • اعتدال حبيب جامعة تشرين

الملخص

نحاول في هذه المقالة تحليل طريقة تدريس اللغة الفرنسية في منهاج تعليم اللغة الفرنسية "لاتيتود"، ولا سيما المحتوى المتعلق بالنطق والتدريب الصوتي. والهدف من ذلك هو رؤية مساهمة هذا المحتوى في إثراء الكفاءة السمعية للمتعلمين مما يسمح لهم باكتساب المهارات الإدراكية والنطقية الصحيحة من أجل الحصول على مهارة تواصل جيدة باللغة الفرنسية. لتحقيق هذا الهدف قمنا بتحليل هذه الأنشطة ورؤية طبيعتها وعلاقتها بدوافع طلاب السنة الأولى الدارسين في العديد من كليات جامعة تشرين للتوصل أخيرًا إلى مقترحات تتعلق بالتأثير المهم للفظ السليم أثناء القيام بالأداء الإدراكي والأنشطة النطقية وكذلك المهام التفاعلية.

التنزيلات

منشور

2023-07-05

كيفية الاقتباس

حبيب ا. . (2023). التدريب الصوتي في منهاج تدريس الفرنسية " لاتيتود " وأهميته في التواصل. مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية- سلسلة الآداب والعلوم الانسانية, 45(3), 31–43. استرجع في من https://journal.tishreen.edu.sy/index.php/humlitr/article/view/14682

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين